منتدى لاكوستا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
آخر الموآضيع || ~» الفرق بين عقل الرجل والمرأه ^_^ أختي الَنجَلآءْ أنتظروهآ في معرض آلكتآب ب إذن آلله // ديوان طرف غترته I_icon_minitimeالسبت 03 مايو 2014, 11:51 am من طرف Tomy» عااجل سبب انقطاع ال خدمةى ب الصور !! أختي الَنجَلآءْ أنتظروهآ في معرض آلكتآب ب إذن آلله // ديوان طرف غترته I_icon_minitimeالخميس 28 مارس 2013, 6:25 am من طرف غموض البحر» برنامج جمل دارك مختص بديكورأختي الَنجَلآءْ أنتظروهآ في معرض آلكتآب ب إذن آلله // ديوان طرف غترته I_icon_minitimeالثلاثاء 17 يوليو 2012, 8:14 pm من طرف بلروزة» ديكورات أمريكيه جديدة أختي الَنجَلآءْ أنتظروهآ في معرض آلكتآب ب إذن آلله // ديوان طرف غترته I_icon_minitimeالثلاثاء 17 يوليو 2012, 8:11 pm من طرف بلروزة» طاجن البطاطس بالدجاجأختي الَنجَلآءْ أنتظروهآ في معرض آلكتآب ب إذن آلله // ديوان طرف غترته I_icon_minitimeالثلاثاء 17 يوليو 2012, 7:52 pm من طرف بلروزة» نصائح لكل سائح {إستعدادات وتجهيزات ونصائح لسفر سياحي ممتع } أختي الَنجَلآءْ أنتظروهآ في معرض آلكتآب ب إذن آلله // ديوان طرف غترته I_icon_minitimeالثلاثاء 17 يوليو 2012, 7:49 pm من طرف بلروزة» فنان غير عادي يرسم لوحات غير عادية باستخدام الالة الكاتبةأختي الَنجَلآءْ أنتظروهآ في معرض آلكتآب ب إذن آلله // ديوان طرف غترته I_icon_minitimeالثلاثاء 17 يوليو 2012, 7:47 pm من طرف بلروزة» فريق مكون من 15 فناناً حولوا رمال الشاطئ الى منحوتات تخطف روعتها واتقانها الأبصارأختي الَنجَلآءْ أنتظروهآ في معرض آلكتآب ب إذن آلله // ديوان طرف غترته I_icon_minitimeالثلاثاء 17 يوليو 2012, 7:44 pm من طرف بلروزة» مطعم على هيئة طائرة إيرباص A 380أختي الَنجَلآءْ أنتظروهآ في معرض آلكتآب ب إذن آلله // ديوان طرف غترته I_icon_minitimeالثلاثاء 17 يوليو 2012, 7:40 pm من طرف بلروزة

شاطر | 

أختي الَنجَلآءْ أنتظروهآ في معرض آلكتآب ب إذن آلله // ديوان طرف غترته

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
علوش
حٌ ـلُمٌ لَم يَڪتَمِل
علوش

mms ~ : أختي الَنجَلآءْ أنتظروهآ في معرض آلكتآب ب إذن آلله // ديوان طرف غترته 3pkgmijydxy5
ذكر
الاقامه : IeDD?H
مزآجكـ اليوم : أختي الَنجَلآءْ أنتظروهآ في معرض آلكتآب ب إذن آلله // ديوان طرف غترته Ej1izwm2ar6o
نقآط العضو : 6033
الاوسمه : أختي الَنجَلآءْ أنتظروهآ في معرض آلكتآب ب إذن آلله // ديوان طرف غترته 7n0nsqoksood

أختي الَنجَلآءْ أنتظروهآ في معرض آلكتآب ب إذن آلله // ديوان طرف غترته Vide
مُساهمةموضوع: أختي الَنجَلآءْ أنتظروهآ في معرض آلكتآب ب إذن آلله // ديوان طرف غترته   أختي الَنجَلآءْ أنتظروهآ في معرض آلكتآب ب إذن آلله // ديوان طرف غترته I_icon_minitimeالإثنين 28 فبراير 2011, 11:36 am

آلحمدلله تمت طبآعة ديوآن طرف غترته للكآتبه أختي نجلآء أختي الَنجَلآءْ أنتظروهآ في معرض آلكتآب ب إذن آلله // ديوان طرف غترته 610286

حبيت تشآركوني آلفرحه ي آل لاكوستا أختي الَنجَلآءْ أنتظروهآ في معرض آلكتآب ب إذن آلله // ديوان طرف غترته 530387

و هذي نبذه عن آلديوآن
و التصميم لـ نجلاءأختي الَنجَلآءْ أنتظروهآ في معرض آلكتآب ب إذن آلله // ديوان طرف غترته 326198
صورة آلغلآف من تصوير أخونآ طآرق آلثآقب أختي الَنجَلآءْ أنتظروهآ في معرض آلكتآب ب إذن آلله // ديوان طرف غترته 384534

_

أختي الَنجَلآءْ أنتظروهآ في معرض آلكتآب ب إذن آلله // ديوان طرف غترته 12988175241

تم بـ مشيئة الله إصدار " ديوان طرف غُترته " لـ الكاتبه والشاعره : نجلاء حسن ( إحساس النجلاء )
من دار الرواد للطباعه ودار الخالديه للنشر
و قريباً إن شاء الرحمن وخلال عدة أيام سـ يتم نشره وتوزيعه في المكتبات
و سـ يُزف كأول إطلالةٍ له في معرض الكتاب في مدينة الرياض
وهو عبارة عن ديوان شعري / نثري يضم العديد من القصائد الفصيحه والقصائد
النبطيه والخواطر وتعاونت من خلال هذا الديوان الكاتبة نجلاء مع
المصورالمبدع والمتميز طارق الثاقب من خلال صورة الغلاف وبعض الصور
الداخليه في الديوان تطرقت من خلال هذا الديوان " الكاتبه " لـ عدة جوانب
إنسانيه / عاطفيه وكشفت الستار عن بعض حكايا الرحيل المقيته وما تُخلفه في
النفس من جروح غائره لا تبرأها ضمادات الأيام عرَّت من خلاله كل أساطير
العشق التي وُئدت تحت ثرى الفراق الجائر وأضرحة الغياب الآثم وسردت من
خلاله تفاصيل أنثى كانت ( أقرب إلى الجُنون ) في عطاءها في نقاءها في
عشقها في وفاءها لـِ ( رجل لكل إناث الأرض ) أنثى تحتضن عند حلول كل مساء
وسائد الخيبة وتعقُد جدائل حلمها على مقاعد الإنتظار تنثر ما تبقى من (
تساؤلاتها على كف الإحتضار ) لـِ شرقيٍ يزهد بكل مواثيق العهود إلا عهد
الرحيل أنثى نزفت على ضفاف قصائدها هذيانها المجنون بـ فارسها كتبته قلدته
نزارياً في عشقها شيَّدت من أجله خيامٌ شاهقة من الوفاء لـ يستوطنها قلبه
من بين كل رجال الأرض ورتبت فيها أحلامها الغضه لـ تُسقيه من كؤوس الفرح
الأبدي فـ أغرق قلبها البريء في طوفان عنجهيته القبلية الرحَّاله وحينها
أبت عبراتها العصية عن الصمود فـ صرخت بوجه خذلانه اللعين مُرددة ( روحي
ماهي بيديك ) و ( قبل أن ترحل ) أودعت له على أرصفة الذكرى رسائل وداعها
الأخيرة وأشلاء صبرها المُمزق وظلت في كل ليلة تطفئ مصابيح حجرتها لـ
تُمارس طقوس هذيانها البائس به ف تحتضن ( طرف غترته ) لـ تبقى أنفاسه
عالقة بكل حواسها وتستمد منها حياة لـ غدٍ لا يعانق إلا تفاصيل قيسها
الراحل !

ما ورد أعلآه بين الأقواس من خلال تلك النبذه هي ( عناوين لـ بعض قصائد ونصوص ديوان طرف غترته )
لـ الكاتبه نجلاء ،

أختي الَنجَلآءْ أنتظروهآ في معرض آلكتآب ب إذن آلله // ديوان طرف غترته 278808 أختي الَنجَلآءْ أنتظروهآ في معرض آلكتآب ب إذن آلله // ديوان طرف غترته 278808 أختي الَنجَلآءْ أنتظروهآ في معرض آلكتآب ب إذن آلله // ديوان طرف غترته 278808 أختي الَنجَلآءْ أنتظروهآ في معرض آلكتآب ب إذن آلله // ديوان طرف غترته 278808

توقيع || ~ علوش

عدل سابقا من قبل علوش في الثلاثاء 01 مارس 2011, 3:30 am عدل 1 مرات
نص القمر
مُشّرِفَة نفحَآإت إيمَآنيــَﮧ
نص القمر

mms ~ : أختي الَنجَلآءْ أنتظروهآ في معرض آلكتآب ب إذن آلله // ديوان طرف غترته Rm3l5kq59otz
انثى
الاقامه : قلب لاكوستا
مزآجكـ اليوم : أختي الَنجَلآءْ أنتظروهآ في معرض آلكتآب ب إذن آلله // ديوان طرف غترته Sni6snfd46pw
نقآط العضو : 41180
الاوسمه : أختي الَنجَلآءْ أنتظروهآ في معرض آلكتآب ب إذن آلله // ديوان طرف غترته 6sf5nwjql3t9

مُساهمةموضوع: رد: أختي الَنجَلآءْ أنتظروهآ في معرض آلكتآب ب إذن آلله // ديوان طرف غترته   أختي الَنجَلآءْ أنتظروهآ في معرض آلكتآب ب إذن آلله // ديوان طرف غترته I_icon_minitimeالثلاثاء 01 مارس 2011, 1:24 am

الله اكبر الله اكبر ماشاء الله لا قوة الا بالله

الف الف مبرووووووووووك اختى النجلاء وان شاء الله بداية موفقة

وبصراحة الشكل الخارجي جدا رائع ابدع الاخ في التصميم

واختيارك للقصايد وطرحك للمواضيع جدا مشوق وزاد شوقي لاتصفح كتابك العطر

والف مبروك علووووووووووش نجاحكم وموفقين دوما وابدآ

توقيع || ~ نص القمر
علمني الحب
[ .. لآكوسـتآ جـَديـدّ .. ]
[ .. لآكوسـتآ جـَديـدّ .. ]

mms ~ : أختي الَنجَلآءْ أنتظروهآ في معرض آلكتآب ب إذن آلله // ديوان طرف غترته Admin504486734
انثى
الاقامه : في قلب حبيبي
مزآجكـ اليوم : أختي الَنجَلآءْ أنتظروهآ في معرض آلكتآب ب إذن آلله // ديوان طرف غترته Lf9cyifiu85f
نقآط العضو : 265

مُساهمةموضوع: رد: أختي الَنجَلآءْ أنتظروهآ في معرض آلكتآب ب إذن آلله // ديوان طرف غترته   أختي الَنجَلآءْ أنتظروهآ في معرض آلكتآب ب إذن آلله // ديوان طرف غترته I_icon_minitimeالثلاثاء 01 مارس 2011, 3:29 am

الف مبروك للاخت الغالية نجلاء وان شاء الله اول الغيث قطرة

والواضح من المقدمة انها اكثرمن رائعة والتصميم مناسب لعنوان الكتاب والقصايد

وان شاء الله رح اقراه واعطيك راي ومبروك مرة ثايه عزيزتي

توقيع || ~ علمني الحب
fantastic
[ .. لآكوسـتآ مُـبـدِعّ .. ]

mms ~ : أختي الَنجَلآءْ أنتظروهآ في معرض آلكتآب ب إذن آلله // ديوان طرف غترته X1vlxyvq6gm6
انثى
نقآط العضو : 14966
الاوسمه : أختي الَنجَلآءْ أنتظروهآ في معرض آلكتآب ب إذن آلله // ديوان طرف غترته Alug2f0fzwgh

مُساهمةموضوع: رد: أختي الَنجَلآءْ أنتظروهآ في معرض آلكتآب ب إذن آلله // ديوان طرف غترته   أختي الَنجَلآءْ أنتظروهآ في معرض آلكتآب ب إذن آلله // ديوان طرف غترته I_icon_minitimeالأربعاء 02 مارس 2011, 1:54 am

أختي الَنجَلآءْ أنتظروهآ في معرض آلكتآب ب إذن آلله // ديوان طرف غترته 509

أختي الَنجَلآءْ أنتظروهآ في معرض آلكتآب ب إذن آلله // ديوان طرف غترته Images?q=tbn:ANd9GcQ2eO18E4kG_ddra62Jka5uezhimY6GyFcvBiBZ77NQ9McPY5_1
أختي الَنجَلآءْ أنتظروهآ في معرض آلكتآب ب إذن آلله // ديوان طرف غترته Images?q=tbn:ANd9GcQ2eO18E4kG_ddra62Jka5uezhimY6GyFcvBiBZ77NQ9McPY5_1

اقولهاا لكـــي من اعماااق قلبي

ففي هذه المناسبه .. وما اجملها من مناسبه

أختي الَنجَلآءْ أنتظروهآ في معرض آلكتآب ب إذن آلله // ديوان طرف غترته Images?q=tbn:ANd9GcSWcaid4CCxykpOL1Eq8dCfL95aZtu8ugBG0gxINjDs3SOCSaTZJg0ZLhwJ

اريد ان اكون من المهنئين لكي .. وابارك لكي هذا التميز والنجااح ..

فانتي اهل له .. للمزيد ان شاء الله والتفوق المستمر
أختي الَنجَلآءْ أنتظروهآ في معرض آلكتآب ب إذن آلله // ديوان طرف غترته Images?q=tbn:ANd9GcQCzK0Xr7nEFX45YeamjodzHZd-RxQwwUpXog-9ZpYlId5zJmoMGA

اهنئي على اسم الكتاب وتصميمه قمة في الروعه ..

... اتمنى لكي المزيد من النجاح والتميز ..

توقيع || ~ fantastic
دينا المشاغبه
[ .. لآكوسـتآ نـَشـيـطّ .. ]
[ .. لآكوسـتآ نـَشـيـطّ .. ]
دينا المشاغبه

mms ~ : أختي الَنجَلآءْ أنتظروهآ في معرض آلكتآب ب إذن آلله // ديوان طرف غترته I3bw4c9kpx5o
انثى
الاقامه : في قلب من أحبني
مزآجكـ اليوم : أختي الَنجَلآءْ أنتظروهآ في معرض آلكتآب ب إذن آلله // ديوان طرف غترته 8v511eay7ny3
نقآط العضو : 485

مُساهمةموضوع: رد: أختي الَنجَلآءْ أنتظروهآ في معرض آلكتآب ب إذن آلله // ديوان طرف غترته   أختي الَنجَلآءْ أنتظروهآ في معرض آلكتآب ب إذن آلله // ديوان طرف غترته I_icon_minitimeالخميس 10 مارس 2011, 7:17 pm

الف الف الف الف الف مبرووك لاخت نجلاء

اتمنى لكي التوفيق

تقبلي مروري اليك ارق التحيا مني

توقيع || ~ دينا المشاغبه
فـــراشــة الـربـيـع

mms ~ : أختي الَنجَلآءْ أنتظروهآ في معرض آلكتآب ب إذن آلله // ديوان طرف غترته Qcvozialet69
انثى
مزآجكـ اليوم : أختي الَنجَلآءْ أنتظروهآ في معرض آلكتآب ب إذن آلله // ديوان طرف غترته 8s5rdmxyvd8w
نقآط العضو : 7986
الاوسمه : أختي الَنجَلآءْ أنتظروهآ في معرض آلكتآب ب إذن آلله // ديوان طرف غترته 9qgjbcveap8k

مُساهمةموضوع: رد: أختي الَنجَلآءْ أنتظروهآ في معرض آلكتآب ب إذن آلله // ديوان طرف غترته   أختي الَنجَلآءْ أنتظروهآ في معرض آلكتآب ب إذن آلله // ديوان طرف غترته I_icon_minitimeالإثنين 18 أبريل 2011, 8:14 am

الف مبرووووووووووووووك للغالية النجلاء
وانش اء الله اقراها

توقيع || ~ فـــراشــة الـربـيـع
مـشـاااكـسـه
مُشّرِفَة آلآقسآم آلترفيهيه
مـشـاااكـسـه

mms ~ : أختي الَنجَلآءْ أنتظروهآ في معرض آلكتآب ب إذن آلله // ديوان طرف غترته Ezi0123neww7
انثى
الاقامه : ~بداخـل قلبـها الحنـون~
مزآجكـ اليوم : أختي الَنجَلآءْ أنتظروهآ في معرض آلكتآب ب إذن آلله // ديوان طرف غترته 63txxlx673um
نقآط العضو : 8822
الاوسمه : أختي الَنجَلآءْ أنتظروهآ في معرض آلكتآب ب إذن آلله // ديوان طرف غترته 1rajvcjeb6aw

مُساهمةموضوع: رد: أختي الَنجَلآءْ أنتظروهآ في معرض آلكتآب ب إذن آلله // ديوان طرف غترته   أختي الَنجَلآءْ أنتظروهآ في معرض آلكتآب ب إذن آلله // ديوان طرف غترته I_icon_minitimeالثلاثاء 24 مايو 2011, 2:12 pm

الف الف
مبررررررووووووك

نجوله
أختي الَنجَلآءْ أنتظروهآ في معرض آلكتآب ب إذن آلله // ديوان طرف غترته 509
فرحتلك من قلبي
أختي الَنجَلآءْ أنتظروهآ في معرض آلكتآب ب إذن آلله // ديوان طرف غترته 681190 أختي الَنجَلآءْ أنتظروهآ في معرض آلكتآب ب إذن آلله // ديوان طرف غترته 41210
وماشاء الله
باين عليه شي شااااااااي
أختي الَنجَلآءْ أنتظروهآ في معرض آلكتآب ب إذن آلله // ديوان طرف غترته 59158

وان شاء الله من نجاح لنجاااااح
أختي الَنجَلآءْ أنتظروهآ في معرض آلكتآب ب إذن آلله // ديوان طرف غترته 695162
وبادن الله نقراه قريب
والف مبروك
أختي الَنجَلآءْ أنتظروهآ في معرض آلكتآب ب إذن آلله // ديوان طرف غترته 599134

توقيع || ~ مـشـاااكـسـه

أختي الَنجَلآءْ أنتظروهآ في معرض آلكتآب ب إذن آلله // ديوان طرف غترته

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1